Top
Toggle Menu
مرحباً بك في خدمات BSF المصرفية الرقمية
رحلتك المالية تبدأ معنا
حمّل التطبيق
مصرفية BSF الرقمية

شريكك المصرفي الموثوق ذو الخبرة الواسعة لدعم جميع احتياجاتك المصرفية وأكثر.

  • أداء سريع ومطور

  • واجهة مستخدم سهلة وبسيطة لكل المستخدمين

  • تجربة مستخدم مطورة

  • تجربة موحدّة عبر مختلف المنصات

لبي احتياجاتك المصرفية في أي وقت وأي مكان

الخصائص

  • إدارة الحساب

    تتيح لك هذه الخاصية رؤية حساباتك، وإصدار الكشوفات، والبحث عن أي تحويل مالي محدد، بالإضافة لإدارة حساباتك.
  • تحويل الأموال

    تقدم لك خاصية تحويل الأموال وسائل آمنة ومباشرة لتحويل الأموال محلياً وعالمياً.
  • قدّم

    تتيح لك هذه الخاصية خيار التقديم على البطاقات الائتمانية، والبطاقات مسبقة الدفع، والقروض التمويلية، و BSFJana، بالإضافة للتقديم على الحسابات الإضافية.
  • إدارة البطاقات

    تتيح هذه الخاصية إدارة شاملة لبطاقات مدى الخاصة بك، والبطاقات الائتمانية، والبطاقات مسبقة الدفع.
  • BSFJana

    تتيح لك تجربة BSFJana الجديدة التسجيل فيها وعرض نقاطك المكتسبة خلال عملياتك المصرفية.
  • خدمة العميل الذاتية

    كن متحكماً بإعداداتك ومعلوماتك الشخصية.
  • الرسائل

    تساعد خاصية الرسائل المستخدمين على التواصل مع BSF بسهولة من خلال التطبيق.
  • خصائص أكثر

    حمّل تطبيق BSFMobile لاكتشاف المزيد من الخصائص.

الأسئلة الشائعة

هل أستخدم نفس بيانات تسجيل الدخول (اسم المستخدم وكلمة المرور) لـ الفرنسي موبايل/ الفرنسي بلس للدخول إلى BSFMobile؟
نعم، يجب عليك استخدام نفس بيانات الدخول.
كيف أبدأ؟
عميل جديد: ستحتاج لفتح حساب أولاً عبر الرابط التالي، أو باستخدم BSFMobile واختر فتح حساب من الشاشة الرئيسية. تأكد أن جوالك المستخدم مربوط بهويتك الوطنية/إقامتك حيث أنك ستحصل على رمز دخول مؤقت لإكمال فتح الحساب. اتبع الخطوات حتى النهاية، وتأكد من حفظ وتذكر اسم المستخدم وكلمة المرور التي استخدمتها. عميل سابق: استخدم نفس بيانات الدخول لـ FranisMobile/Plus. سيطلب منك إنشاء كلمة مرور جديدة، أكمل الخطوات حتى النهاية.
ماذا لو نسيت بيانات تسجيل الدخول الخاصة بي؟
اختر (نسيت بيانات الدخول) واتبع الخطوات لإعادة التعيين.
هل بإمكاني استخدام BSFMobile أثناء السفر؟
نعم، بإمكانك استخدام الخدمات الرقمية الخاصة بـ BSF خارج السعودية.
ما هي بصمة الوجه أو الإصبع الخاصة بنظام الأندرويد؟
أردنا تسهيل عملية تسجيل الدخول لـ BSFMobile في حالة كنت مستخدماً لنظام الأندرويد، لذلك قمنا بتوفير خيار استخدام بصمة الإصبع الخاصة بجهازك بدلاً من إدخال بيانات الدخول في كل مرة تود بها الدخول للتطبيق.
ما هو رقم الدخول؟
خدمة تتيح لك الدخول إلى BSFMobile بسهولة دون الحاجة لتذكر اسم المستخدم وكلمة المرور، باستخدام رقم من 5 خانات.
ما هو الدخول باستخدام بصمة الوجه؟
أردنا تسهيل عملية تسجيل الدخول لـ BSFMobile في حالة كنت مستخدماً لنظام iOS، لذلك قمنا بتوفير خيار استخدام بصمة الوجه الخاصة بجهازك بدلاً من إدخال بيانات الدخول في كل مرة تود بها الدخول للتطبيق.
إذا استخدمت بصمة الوجه أو الإصبع للدخول، هل سيتوجب علي حفظ معلومات الدخول الخاصة بـ BSFMobile؟
تأكد دوماً من حفظ بيانات الدخول الخاصة بك. لكن، سهلنا عملية الدخول لك أثناء استخدام BSFMobile من خلال استخدام رقم الدخول أو بصمة الوجه أو الإصبع.
ماذا سيحدث إذا قمت بتغيير جهازي؟
أنت مقيد باستخدام جهازين فقط. إذا أردت استخدام جهاز آخر، قم بحذف أحد الأجهزة المسجلة قبل إضافة الجهاز الجديد.
لماذا لا يمكنني استحدام التطبيق على جهاز يحتوي على الجيليبريك (JailBreak)؟
لحفظ الأمان والخصوصية، قمنا بحظر الأجهزة التي تحتوي على الجيليبريك من استخدام BSFMobile.
ما الذي يتوجب علي فعله إذا فقدت جوالي أو تمت سرقته؟ هل يستطيع أحد ما الدخول لحسابي؟
في حالة سرقة أو فقدان جهازك، اتصل على فريق مكافحة الاحتيال 8001241212 فوراً. توجد احتمالية عالية لدخول أحدهم إلى حسابك إذا كان لديهم جهازك.
هل قائمة المستفيدين الخاصة بي ستكون موجودة في تطبيق BSFMobile الجديد؟
نعم، جميع تفاصيل المستفيدين الموجودة على FransiMobile أو FransiPlus ستكون موجودة على قنواتنا الرقمية الجديدة.
هل فواتيري المحفوظة ستكون موجودة في تطبيق BSFMobile الجديد؟
نعم، جميع الفواتير المفعلة الموجودة على FransiMobile أو FransiPlus ستكون موجودة على قنواتنا الرقمية الجديدة.
من أين يمكنني تحميل تطبيق BSFMobile الجديد؟
استخدم الروابط التالية:
هل سأتمكن من استخدام Fransimobile/plus بعد تحميلي للتطبيق الجديد؟
لا، لأنك ستكون من مستخدمين BSFMobile الجدد.
كيف أقوم بتفعيل بصمة الوجه أو الإصبع؟
"اضغط على ""المزيد"" ثم قم باختيار ""الإعدادات"" من القائمة. اختر ""تفعيل الدخول باستخدام بصمة الوجه أو الإصبع""."
أين بإمكاني إيجاد خدمات وإدارة البطاقات؟
بإمكانك إيجاد وإدارة بطاقاتك عبر الضغط على "المزيد" ثم اختيار "البطاقات" من القائمة.
كيف أضيف فاتورة سداد؟
اضغط على "المدفوعات" ثم اختر "سداد" من القائمة، قم باتباع الخطوات لإضافة وتفعيل فاتورة.
ما هي إصدارات الجوالات المتوافقة مع التطبيق الجديد (لنظام IOS ونظام الأندرويد)؟
"لأجهزة نظام iOS تأكد أن الإصدار ... أو أعلى. أجهزة نظام الأندرويد تأكد أن الإصدار ... أو أعلى."
هل ستتم إضافة خدمات جديدة في المستقبل؟
نعم، كن بانتظار خدماتنا الجديدة!