Top
Toggle Menu
مرحبًا بكم في الخدمات المصرفية الرقمية الجديدة لـ BSF
رحلتك المالية تبدأ معنا
الوصول إلى القنوات الرقمية الجديدة متاح فقط لـ المستخدمون الذين تلقوا إشعارًا عبر الرسائل النصية وأكملوا عملية تسجيل الدخول الجديدة بنجاح
الخدمات المصرفية الرقمية الجديدة لـ BSF

شريك مالي موثوق به مدى الحياة يتمتع بخبرة عميقة لدعم جميع احتياجاتك المصرفية وما بعدها

  • أداء سريع ومطور

  • واجهة مستخدم سهلة وبسيطة لكل المستخدمين

  • تجربة مستخدم مطورة

  • تجربة موحدّة عبر مختلف المنصات

تنفيذ جميع احتياجاتك المصرفية في أي مكان وفي أي وقت

الخصائص

  • إدارة الحساب

    تتيح لك هذه الخاصية رؤية حساباتك، وإصدار الكشوفات، والبحث عن أي تحويل مالي محدد، بالإضافة لإدارة حساباتك.
  • تحويل الأموال

    تقدم لك خاصية تحويل الأموال وسائل آمنة ومباشرة لتحويل الأموال محلياً وعالمياً.
  • قدّم

    تتيح لك هذه الخاصية خيار التقديم على البطاقات الائتمانية، والبطاقات مسبقة الدفع، والقروض التمويلية، و BSFJana، بالإضافة للتقديم على الحسابات الإضافية.
  • إدارة البطاقات

    تتيح هذه الخاصية إدارة شاملة لبطاقات مدى الخاصة بك، والبطاقات الائتمانية، والبطاقات مسبقة الدفع.
  • BSFJana

    تتيح لك تجربة BSFJana الجديدة التسجيل فيها وعرض نقاطك المكتسبة خلال عملياتك المصرفية.
  • خدمة العميل الذاتية

    كن متحكماً بإعداداتك ومعلوماتك الشخصية.
  • الرسائل

    تساعد خاصية الرسائل المستخدمين على التواصل مع BSF بسهولة من خلال التطبيق.
  • خصائص أكثر

    لاكتشاف المزيد من الخصائص حمل التطبيق أو قم بزيارة الموقع

الأسئلة الشائعة

هل أستخدم نفس بيانات تسجيل الدخول (اسم المستخدم وكلمة المرور) لـ الفرنسي موبايل/ الفرنسي بلس للدخول إلى BSF Mobile؟
نعم، يجب عليك استخدام نفس بيانات الدخول.
كيف أبدأ؟
سوف تصلك رسالة بنقل بياناتك الى قنواتنا الجديدة. قم بتحميل التطبيق ومن ثم يمكنك الدخول باستخدم نفس بيانات الدخول لـ Franis Mobile/Plus. سيطلب منك تحديث كلمة المرور ، أكمل الخطوات حتى النهاية.
ماذا لو نسيت بيانات تسجيل الدخول الخاصة بي؟
اختر (نسيت بيانات الدخول) واتبع الخطوات لإعادة التعيين.
هل بإمكاني استخدام BSF Mobile أثناء السفر؟
نعم، بإمكانك استخدام الخدمات الرقمية الخاصة بـ BSF خارج السعودية.
ما هي بصمة الوجه أو الإصبع الخاصة بنظام الأندرويد؟
أردنا تسهيل عملية تسجيل الدخول لـ BSF Mobile في حالة كنت مستخدماً لنظام الأندرويد، لذلك قمنا بتوفير خيار استخدام بصمة الإصبع الخاصة بجهازك بدلاً من إدخال بيانات الدخول في كل مرة تود بها الدخول للتطبيق.
ما هو رقم الدخول؟
خدمة تتيح لك الدخول إلى BSF Mobile بسهولة دون الحاجة لتذكر اسم المستخدم وكلمة المرور، باستخدام رقم من 5 خانات.
ما هو الدخول باستخدام بصمة الوجه؟
أردنا تسهيل عملية تسجيل الدخول لـ BSF Mobile في حالة كنت مستخدماً لنظام iOS، لذلك قمنا بتوفير خيار استخدام بصمة الوجه الخاصة بجهازك بدلاً من إدخال بيانات الدخول في كل مرة تود بها الدخول للتطبيق.
إذا استخدمت بصمة الوجه أو الإصبع للدخول، هل سيتوجب علي حفظ معلومات الدخول الخاصة بـ BSF Mobile؟
تأكد دوماً من حفظ بيانات الدخول الخاصة بك. لكن، سهلنا عملية الدخول لك أثناء استخدام BSF Mobile من خلال استخدام رقم الدخول أو بصمة الوجه أو الإصبع.
ماذا سيحدث إذا قمت بتغيير جهازي؟
أنت مقيد باستخدام جهازين فقط. إذا أردت استخدام جهاز آخر، قم بحذف أحد الأجهزة المسجلة قبل إضافة الجهاز الجديد.
لماذا لا يمكنني استحدام التطبيق على جهاز يحتوي على الجيليبريك (JailBreak)؟
لحفظ الأمان والخصوصية، قمنا بحظر الأجهزة التي تحتوي على الجيليبريك من استخدام BSF Mobile.
ما الذي يتوجب علي فعله إذا فقدت جوالي أو تمت سرقته؟ هل يستطيع أحد ما الدخول لحسابي؟
في حالة سرقة أو فقدان جهازك، اتصل على فريق مكافحة الاحتيال 8001241212 فوراً. توجد احتمالية عالية لدخول أحدهم إلى حسابك إذا كان لديهم جهازك.
هل قائمة المستفيدين الخاصة بي ستكون موجودة في تطبيق BSF Mobile الجديد؟
نعم، جميع تفاصيل المستفيدين الموجودة على Fransi Mobile أو Fransi Plus ستكون موجودة على قنواتنا الرقمية الجديدة.
هل فواتيري المحفوظة ستكون موجودة في تطبيق BSF Mobile الجديد؟
نعم، جميع الفواتير المفعلة الموجودة على Fransi Mobile أو FransiPlus ستكون موجودة على قنواتنا الرقمية الجديدة.
من أين يمكنني تحميل تطبيق BSF Mobile الجديد؟
استخدم الروابط التالية: iOS: https://apps.apple.com/sa/app/bsf-mobile/id6479348659, الأندرويد: https://play.google.com/store/apps/details?id=com.bsf.retail.production
هل سأتمكن من استخدام Fransi Mobile/Plus بعد تحميلي للتطبيق الجديد؟
لا، لأنك ستكون من مستخدمين BSF Mobile الجدد.
كيف أقوم بتفعيل بصمة الوجه أو الإصبع؟
"اضغط على ""المزيد"" ثم قم باختيار ""الإعدادات"" من القائمة. اختر ""تفعيل الدخول باستخدام بصمة الوجه أو الإصبع""."
أين بإمكاني إيجاد خدمات وإدارة البطاقات؟
بإمكانك إيجاد وإدارة بطاقاتك عبر الضغط على "المزيد" ثم اختيار "البطاقات" من القائمة.
كيف أضيف فاتورة سداد؟
اضغط على "المدفوعات" ثم اختر "سداد" من القائمة، قم باتباع الخطوات لإضافة وتفعيل فاتورة.
ما هي إصدارات الجوالات المتوافقة مع التطبيق الجديد (لنظام iOS ونظام الأندرويد)؟
لأجهزة نظام iOS تأكد أن الإصدار iOS 14 أو أعلى. أجهزة نظام الأندرويد تأكد أن الإصدار 8.1 (Oreo) أو أعلى.
هل ستتم إضافة خدمات جديدة في المستقبل؟
نعم، كن بانتظار خدماتنا الجديدة!